تبلیغات
الدرویش :: بزرگترین مرجع علوم غریبه - یس مغربی :: بسیار مفید
الدرویش :: بزرگترین مرجع علوم غریبه

آرشیو موضوعی

تبلیغات

آرشیو

لینکستان

صفحات جانبی

← آمار وبلاگ

  • کل بازدید :
  • بازدید امروز :
  • بازدید دیروز :
  • بازدید این ماه :
  • بازدید ماه قبل :
  • تعداد نویسندگان :
  • تعداد کل پست ها :
  • آخرین بازدید :
  • آخرین بروز رسانی :

وضعیت مدیر در یاهو

یس مغربی :: بسیار مفید

شرح  سوره یس مغربی

اگر این دعا را هفت بار بر کاسه چینی که پر از آب باشد بخواند و از آن آب به خورد هر کس دهد آن شخص مطیع او گردد و اگر غایبی در سفر باشد و هفت بار به طرف او بدمد بزودی از آن سفر باز گردد  و اگر سه بار مصروعی بخواند شفا یابد و مریض 5 بار بخواند و بگوید


اللهم بحرمة یس این مریض را شفا ده فورا شفا یابد


اگر بر کاغذی بنویسد و بر کاغذ دمد عجائب بیند به قدرت خدا و همه کس او را مطیع  و فرمانبردار شود و این سوره بر شیرینی بخواند و بخورد دشمن دهد دوست گردد و هر که بر عود یا زعفران و گلاب در ساعت زهره یا ساعت مشتری هفت بار بخوانند و بر اتش نهد که عود بسوزد و گلاب و زعفران تبخیر شود بیم ان باشد که از محبت دیوانه شود و اگر کسی را سحر کرده باشند سه بار این دعا و سوره مبارکه را بر پیاز بخواند و بر اتش بگذارد و خود را بر ان بدارد سحر باطل شود


و اگر این سوره را در کاسه چینی یا زعفران بنویسد و بشوید و پانزده بار بخواند دل و جگر وی قوی گردد و انچه بشنود یاد گیرد و فراموش نکند و اگر این سوره را هفت بار بخواند به نیت هر کسی بخواند فورا حاضر شود و اگر این سوره را بر اب بخواند و با ان اب غسل کند و دو رکعت نماز بجا اورد و بعد از حمد هفت بار سوره توحید و اعوذتین بخواند هر حاجت مشروعه دارد براورده شود و اگر کسی تنگ دست باشد بعد نماز خفتن یک بار بخواند و صد بار صلوات بفرستد حق تعالی روزی او را فراخ کندو اگر کسی این سوره را با خود دارد از خطرات ارضی و سماوی محفوظ ماند

سوره یس مغربی در ادامه مطلب

بسم الله الرحمن الرحیم یس یس یس یس یس

صَلَی اللهُ عَلَیهِ وَ آلِه وَ القُرانِ الحَکیم اِنَّکَ لَمِنَ المُرسَلینَ عَلی صِراطِ المُستَقیم

تَنزیلَ العَزیزِ الرَّحیمِ لِتُنذِرَ قَوماً ما اُنذِرَ آباؤُهُم فَهم غافِلونَ

لَقَد حَقَّ القَولُ عَلی اَکثَرِهِم فَهُم لایُومِنونَ اِنّا جَعَلنا مِن بَینِ اَیدیهِم سَداً


وَ مِن خَلفِهِم سَداً فَاَغشَیناهُم فَهُم لایُبصِرونَ وَ سَواءٌ عَلَیهِم ءََأََنذَرتَهُم اَم لَم تُنذِرهُم

لایومنون اِنَّما تُنذِرُ مَنِ اتََّبَعَ الذّکر وَ خَشیَ الرَّحمن بِالغَیب فَبَشِّرهُ


بِمََغفِرَةٍ وَ اَجرٍِ کَریمٍ اِنّا نَحنُ نُحیِی المَوتی وَ نَکتُبُ ما قَدَّموا وَ آثارَهُم


وَ کُلَّ شَی ءٍ اَحصَیناهُ فی اِمامٍ مُبینِ


سوره شمس خوانده شود


انگشت خضر یا همان انگشت کوچک بسته شود


پانزده بار ایاک نعبد و ایاک نستعین


ده بار 10بگوید اَنَا الفَقیر ذُو الحاجَة


بعد بگوید اللهم سَخِّر لی ..... بن .....

کَما سَخَّرتَ فرعونَ لِموسی و لَیِّن قلبَهُ کَما لَیَّنتَ الحَدیدَ لِداوود علیه السلام

لایَخلُقُ اِلّا بِاِذنِکَ حَیاتُهُ و ناصیَتُهُ فی قَبضَتِکَ و قَلبُهُ فی یَدِکَ

و جَلََّ شَأنَُکَ یا اَرحَمَ الرّاحِمین


اَللهُمَّ اَجذِب قَلبَ ..... بن ..... کَما یَجذِبُ الحَدیدَ لِلمِغناطیس


و اَجذِب روحَهُ و جَسَدَهُ و جَمیعِ اَعضائِهِ بِحَقِّ اَنبیائِکَ المُرسَلینَ


و بِحَقِّ یس وَ القُرانِ الحَکیم و بِحَقِّ الم تَنزیل الکِتاب لارَیبَ فیهِ مِن رَبِّ العالَمینَ


و بِحَقِّ کهیعص وَ بِحَقِّ حمعسق ذِکرُ رَحمَةِ رَبّکَ عَبدهُ ذَکَریّا اِذ نادی رَبَّهُ نِداءً خَفیاً

قال رَبِّّ اِنّی وَهَنَ العَظمُ مِنّی وَ اشتَعَلهُ الرّأسُ شیباً وَ بِحق طه


ما اَنزَلناهُ عَلَیکَ القُران لِتَشفی اِلّا تَذکِرَة لِمَن یَخشی وَ بحَقِّ وَ الطّورِ


وَ کِتاب مَسطور فی رقٍّ مَنشور وَ البَیتِ المَعمور وَ السَّقف المَرفوع


وَ البَحر المَسجور وَ بِحَقِّ ن وَ القَلَم وَ ما یَسطُرون وَ بِحَقِّ جَمیعِ الاَنبیاءِ وَ المُرسَلین

وَ سُوَرِ القُرانِ العَظیم وَ بِحَقِّ اَسماءِکَ الجَلیل المُکَرَّمَة المُقَدَّسَة المُنَوَّرَة


وَ بِحَقِّ العَرشِ وَ الکُرسی وَ المَلائِکَةِ المُقَرَّبین وَ بِحُرمَةِ السََّمواتِ السَّبعِ


وَ الکَواکِب السَّیارَة وَ السَّماءِ ذاتِ البُروجِ وَ الیَومِ المَوعود وَ شاهِدٍ وَ مَشهودٍ

وَ السَّماءِ وَ الطّارِقِ وَ النَّجمِ الثّاقِب اِن کُلُّ لَمّا عَلَیها حافِظ وَ بِحَقِّ وَ الفَجرِ


وَ لَیالٍ عَشرٍ وَ الشَّفعِ وَ الوَتر اِذا یَسر وَ بِحَقِّ وَ التّینِ وَ الزَّیتونِ وَ بِحَقِّ وَ طورِ سینینَ

وَ هذَا البَلَدِ الاَمین وَ بِحَقِّ الحُرمَةِ بَیت المُقَدَّس وَ بِحَقِّ قُدرَتِکَ وَ سَلطَنَتِکَ


وَ بِحُرمَةِ اَنبیائِکَ وَ بِحَقِّ اَولِیائِکَ وَ بِحَقِّ اَصفِیائِکَ عِبادکَ الصّالِحین یا رَبَّ العالَمین


وَ یا خَیرَ النّاصِرین وَ قاضِیَ حَوائِجِ الطّالِبین وَ یا مُجیبَ الدَّعَوات وَ یا مُقیلَ العَثَرات


وَ یا وَلیَ الحَسَنات وَ یا دافِعَ السَّیِئات اِقضِ حاجَتی بِحُرمَةِ مُحمد و ال محمد

بِرَحمَتِکَ یا اَرحَمَ الرّاحِمین


جهت محبت


وَاضرِب لَهُم مَثَلاً اَصحابَ القَریَةِ اِذ جائَهَا المُرسَلونَ


اِذ اَرسَلنا اِلَیهِمُ اثنیَنِ فَکَذَّبوهُما فَعَزَّزنا بِثالِثٍ فَقالوا اِنّا اِلَیکُم مُرسَلونَ


وَ ما عَلَینا اِلّا البَلاغُ المُبینُ ، اَلّلهُمَ اِیّاکَ نَعبُدُ وَ اِیّاکَ نَستَعین حَصِّل مُراداتی


سوره کافرون را بخواند

بسم الله الرحمن الرحیم قُل یا اَیٌّهَا الکافِرون لا اَعبُدُ ما تَعبُدون

وَ لا اَنتُم عابِدونَ ما اَعبُد وَ لا اَنا عابِدٌ ما عَبَدتُم وَ لا اَنتُم عابِدونَ ما اَعبُد

لَکُم دینُکُم وَ لِیَ دین


و انگشت انگشتری که کنار انگشت کوچک است را ببندد


یازده بار 11 یازده بار بگوید « اِیّاکَ نَعبُدُ وَ اِیّاکَ نَستَعین اَنا الفَقیر ذو الحاجَةِ »

اَللهُمَ سَخِّر لی .....بن ......


 اسم کسی که میخواهید در محبت تسخیرش کنید با نام پدر یا مادرش بگویید


کَما سَخَّرتَ فِرعَون لِموسی وَ لَیِّن قَلبَهُ کَما لَیَّنتَ الحَدید لِداوود علیه السلام


فَاِنَّهُ لایَنطِقُ اِلّا بِاِذنِکَ وَ حَیاتُهُ وَ ناصِیَتُهُ فی قَبضَتِکَ وَ قَلبَُهُ فی یَدِکَ جَلَّ ثَناؤُکَ


یا اَرحَمَ الرّاحِمینَ بِحَقِّ هذِهِ الدَّعَواتِ اِنَّ اللهَ وَ مَلائِکَتِهِ یُصَّلونَ عَلَی النَّبی


یا اَیُهَا الّذینَ امَنوا صَلّوا عَلَیه وَ سَلِّموا تَسلیما ، فَلَمّا تَجَلّی رَبّهُ لِلجَبَلِ جَعَلَهُ دَکاً

وَ خَرَّ موسی صَعِقاً ، اَلعَجَل اَلعَجَل اَلعَجَل ، اَقسَمتَ عَلَیکُم یا خُدّام هذِهِ الاَسماء

اَن تَأتونی طائِعینَ مُبین وَ بِحَقِّ صِراطَ المُستَقیم قُل اَللهُمَّ مالِکَ المُلک ،

اِلی بِغَیرِ حِساب سُؤالی اَهَیّا شَراهیّا اَهَیّا اَهَیّا أَءتونی اَلسّاعَة بِاَلف


لاحَولَ وَ لا قُوَّةَ اِلّا بِاللهِ العَلی العَظیم یا مُجیبَ الدَّعَوات یا وَلیَ الحَسَنات

یا مُقیلَ العَثَرات یا دافِعَ السَّیِئات اِقضِ حاجَتی بِحَقّ محمد وَ الِه بِرَحمَتِکَ


یا اَرحَمَ الرّاحِمین ــــ حاجت خود را در نظر بیاورد ـــ قالوا اِنّا تَطَیَّرنا بِکُم


لَئِن لَم تَنتَهوا لَنَرجُمَنَّکُم وَ لَیَمَسَّنَکُم مِنّا عَذابٌ اَلیمٌ قالوا طائِرُکُم مَعَکُم أَئِن ذُکِّرتُم

بَل اَنتُم قَومٌ مُسرِفون وَ جاءَ مِن اَقصَی المَدینَةِ رَجُلٌ یَسعی

قالَ یا قَومِ اتَّبِعوا المُرسَلین اِتَّبِعوا مَن لایَسئَلُکُم اَجراً وَ هُم مُهتَدونَ


وَ مالِیَ لا اَعبُدُ الّذی فَطَرَنی وَ اِلَیه تُرجَعون ءَأَتَخِذُ مِن دونِهِ آلِهَةً


اِن یُرِدنِ الرَّحمنُ بِضُرٍ لاتُغنِی عَنّی شَفاعَتُهُم شَیئاً وَ لایُنقِذون


اِنّی اِذاً لَفی ضَلالٍ مُبینٍّ


سوره کوثر را بخواند


 بسم الله الرحمن الرحیم اِنّا اَعطَیناکَ الکَوثَر فَصَلِّ لِرَبِّکَ وَانحَر اِنَّ شأنِئَکَ هُوَ الاَبتَر


و انگشت وسط را ببندد و پانزده بار بگوید


« اِیّاکَ نَعبُدُ وَ اِیّاکَ نَستَعین اَنا الفَقیرُ ذو الحاجَةِ »

، اَللهُمَّ سَخِّرلی ......بن ....... کَما سَخَّرتَ فِرعَونَ لِموسی وَ لَیِّن قَلبَهُ


کَما لَیَّنتَ الحَدید لِداوود علیه السلام فَاِنَّهُ لایَنطِقُ اِلّا بِاِذنِکَ حَیاتُهُ


وَ ناصیَتُهُ فی قَبضَتِک ، قَلبُهُ فی یَدک ، جَلَّ ثَناؤُکَ وَ اَلقَیتَ عَلَیکَ مَحَبَّتَهُ مِنّی


وَ لِتُصنِعَ عَلی عَینی اِذ تَمشی اُختُکَ فَتَقولُ هَل اَدُلُّکُم عَلی مَن یَکفِلُهُ


فَرَجعناکَ اِلی اُمِِّکَ کَی تَقِرُّ عَینُها وَ لاتَحزَن وَ قَتَلتَ نَفساً فَنَجَّیناکَ مِنَ الغَمِّ


وَ فَتنّاکَ فُتوناً آمَنَ الرَّسولُ بِما اُنزِلَ اِلَیهِ مِن رَبِّه


یا اَیّهَا الَّذینَ آمَنوا صَلّوا عَلَیه وَ سَلِّموا تَسلیماً ، یا خَیرَ النّاصِرینَ یا اِلهَ العالَمینَ

بِرَحمَتِکَ یا اَرحَمَ الرّاحِمینَ اِنّی آمَنتُ بِرَبِّکُم فَاسمَعون


قیلَ ادخُلِ الجَنَّةَ قالَ یا لَیتَ قَومی یَعلَمونَ بِما غَفَرَلی رَبّی


و جَعَلَنی مِنَ المُکرَمین وَ ما اَنزَلنا عَلی قَومِهِ مِن بَعدِهِ مِن جُندٍ مِنَ السَّماءِ


وَ ما کُنّا مُنزِلینَ ، اِن کانَت اِلّا صَیحَةً واحِدَةً فَاِذاهُم خامِدون


یا حَسرَةً عَلَی العِبادِ ما یَأتیهِم مِن رَسولٍ اِلّا کانوا بِهِ یَستَهزِؤنَ

اَلَم یَرَوا کَم اَهلَکنا قَبلَهُم مِنَ القُرونِ اَنَّهُم اِلَیهِم لایَرجِعونَ


وَ اِن کُلٌّ لَمّا جَمیعٌ لَدَینا مُحضَرونَ وَ آیَةٌ لَهُمُ الاَرضُ المَیتَةُ اَحیَیناها


وَ اَخرَجنا مِنها حَبّاً فَمِنهُ یَأکُلونَ وَ جَعَلنا فیها جَنّاتٍ اَفَلا یَشکُرونَ

سُبحانَ الّذی خَلَقَ الاَزواجَ کُلَّها مِمّا تُنبِتُ الاَرضُ وَ مِن اَنفُسِهِم وَ مِمّا لایَعلَمونَ


و آیَةٌ لَهُمُ اللَّیلُ نَسلَخُ مِنهُ النَّهارَ فَاِذا هُم مُظلِمونَ وَ الشَّمسُ تَجری لِمُستَقَرِّ لَها

ذلِکَ تَقدیرُ العَزیزِ العَلیمِ وَ القَمَرَ قَدَّرناهُ مَنازِلَ حَتّی عادَ کَالعُرجونِ القَدیمِ


لَاالشَّمسُ یَنبَغی لَها اَن تُدرِکَ القَمَرَ وَ لَااللَیلُ سابِقُ النَّهارِ


وَ کُلٌّ فی فَلَکٍ یَسبَحونَ وَ آیَةٌ لَهُم اِنّا حَمَلنا ذُریَّتَهُم فِی الفُلکِ المَشحونِ


وَ خَلَقنا لَهُم مِن مِثلِهِ مایَرکَبونَ وَ اِن نَشاء نُغرِقهُم فَلاصَریخَ لَهُم وَ لاهُم یَنقِذونَ


اِلّا رَحمَةً مِنّا مَتاعاً اِلی حینٍ وَ اِذا قیلَ لَهُمُ اتَّقوا ما بَینَ اَیدیکُم وَ ما خَلفَکُم

لَعَلَّکُم تُرحَمونَ ما تأتیهِم مِن آیَةٍ مِن آیاتِ رَبِّهِم اِلّا کانوا عَنها مُعرِضینَ


وَ اِذا قیلَ لَهُم اَنفِقوا مِمّا رَزَقَکُمُ اللهُ قالَ الَّذینَ کَفَروا لِلََّذینَ آمَنوا


اَنُطعِمُ مَن لَو یَشاءُ اللهُ اَطعَمَهُ اِن اَنتُم اِلّا فی ضَلالٍ مُبینٍ


 سوره نصر را بخواند


بسم الله الرحمن الرحیم اِذا جاءَ نَصرُاللهِ وَ الفَتح


وَ رَأَیتَ النّاسَ یَدخُلونَ فی دینِ اللهِ اَفواجاً


فَسَبِّح بِحَمدِ رَبِّکَ فَاستَغفِرهُ اِنَّهُ کانَ تَوّاباً


و انگشت سبابه را ببندد

یا سمیع یا قریب یا مجیبا جب انت یا برهان یا سامعا مطیعا

بحق اِیّاکَ نَعبُدُ وَ اِیّاکَ نَستَعین ، اَللهُمَّ سَخِّر لی .... بن ..... کَما سَخَّرتَ


فِرعَون لِموسی لَیِّن قَلبَهُ کَما لَیَّنتَ الحَدید لِداوود عَلَیهِ السَّلام


فَاِنَّهُ لایَنطِقُ اِلّا بِاِذنِهِ حَیاتُهُ فی قَبضَتِکَ وَ قَلبُهُ فی یَدِکَ جَلَّ یا اَرحَمَ الرّاحِمینَ

اِنَّهُ مِن سُلَیمان وَ اِنَّهُ بِسمِ اللهِ الرَّحمنِ الرَّحیم اَلّا تَعلوا عَلَیَّ وَ أتونی مُسلِمین

اِن کانَت اِلّا صَیحَةً واحِدَةً فَاِذاهُم جَمیعٌ لَدَینا مُحضَرون قٌل کُلّ یَعمَلُ عَلی شاکِلَتِهِ


فَرَبّکُم اَعلَمُ وَ بِمَن هُوَ اَهدی سَبیلاً وَ بِحَقِّ وَ نُنَزِّلُ مِنَ القُرانِ ما هُوَ شِفاءٌ


وَ رَحمَةٌ لِلمؤمِنین وَ لانَزیدُ الظّالِمینَ اِلّا خَساراً بِحَقِّ اِیّاکَ نَعبُدُ وَ اِیّاکَ نَستَعین


یا قاضِیَ الحاجات اِقضِ لی حاجَتی بِحُرمَةِ هذِهِ السورَةِ سُبحانَکَ


یا لا اِلهَ اِلّا اَنت یا رَبَّ کُلّ شَیء وارِثه یا لا اِلهَ اِلّا اَنت


رَفیع جَلاله یا الله المَحمود فی کُلّ فِعالِهِ

جهت ادای دین و خلاصی از زندان و نجات از غم و اندوه

وَ یَقولونَ مَتی هذَا الوَعدُ اِن کُنتُم صادِقینَ ما یَنظُرونَ اِلّا صَیحَةً واحِدَةً تَأخُذُهُم


وَ هُم یَخِصِّمونَ فَلایَستَطیعونَ تَوصیةً وَ لا اِلی اَهلِهِم یَرجِعونَ وَ نُفِخَ فِی الصّورِ


فَاِذا هُم مِنَ الاَجداثِ اِلی رَبّهِم یَنسِلونَ قالوا یا وَیلَنا مَن بَعَثَنا مِن مَرقَدِنا

ما وَعَدَالرَّحمنُ وَ صَدَقَ المُرسَلونَ اِن کانَت الّا صَیحَةً واحِدَةً


فَاِذاهُم جَمیعٌ لَدَینا مُحضَرونَ فَالیَومَ لاتُظلَمُ نَفسٌ شَیئاً وَ لا تُجزَونَ

اِلّا ما کُنتُم تَعلَمونَ اِنَّ اَصحابَ الجَنَّةِ الیَومَ فی شُغُلِ فاکِهونَ


هُم وَ اَزواجُهُم فی ظَلالٍ عَلَی الاَرائِکِ مُتَّکِئونَ لَهُم فیها فاکِهَةٌ


وَ لَهُم مایَدَّعونَ سَلامٌ قَولاً مِن رَبِّ رحیمِ وَ امتازوالیَومَ اَیُّهَا المُجرِمونَ


اَلَم اَعهَد اِلَیکُم یا بَنی آدَمَ اَلّا تَعبُدُ الشَّیطانَ اِنَّهُ لَکُم عَدُوٌّ مُبینٌ


انگشت شصت خود را ببندد


اَللهُمَّ سَخِّر لی .......... بن


کَما سَخَّرتَ فِرعَونَ لِموسی وَ لَیِّن قَلبَهُ کَما لَیَّنتَ الحَدیدَ لِداوودِ عَلَیه السلام


فَاِنَّهُ لایَنطِقُ اِلّا بِاِذنِکَ حَیاتُهُ وَ ناصیَتُهُ بِیَدِکَ وَ قَلبُهُ فی قَبضَتِکَ جَلَّ ثَناؤُکَ


یا اَرحَمَ الرّاحِمینَ وَ بِحَقِّ الم ذلِکَ الکِتابُ لارَیبَ فیه هُدَیً لِلمُتَّقینَ


اَلَذینَ یؤمِنونَ بِالغَیبِ وَ یُقیمونَ الصَّلوةَ وَ مِمّا رَزقناهُم یُنفِقونَ

جهت بلند شدن مرتبه


وَ اَنِ اعبُدونی هذا صِراطٌ مُستقیمٌ وَ لَقَد اَضَلَّ مِنکُم جِبِلّاً کَثیراً


اَفَلَم تَکونوا تَعقِلونَ هذِهِ جَهَنَّمُ الَّتی کُنتُم توعَدونَ اِصلَوهَا الیَومَ بِما کُنتُم تَکفُرونَ

اَلیَومَ نَختِمُ عَلی اَفواهِهِم وَ تُکَلِّمُنا اَیدیهِم وَ تَشهَدُ اَرجُلُهُم بِما کانوا یَکسِبونَ


وَ لَو نَشاءُ لَطَمَسنا عَلی اَعیُنِهِم فَاستَبَقوا الصِّراطَ فَاَنّی یُبصِرونَ


وَ لَو نَشاءُ لَمَسَخناهُم عَلی مَکانَتِهِم فَما استَطاعوا مٌضیّاً


وَ لایَرجِعونَ وَ مَن نُعَمِّرهُ نُنَکِّسهُ فِی الخَلقِ اَفَلا یَعقِلون


اِلهی بِحَقَّ اَولِیائِکَ وَ اَتقِیائِکَ وَ دَمِ شُهَدائِکَ اِقضِ حاجَتی یا اَرحَمَ الرّاحِمین


اَللهُمَّ اِستَجِب لی اِنَّ الَّذینَ یَستَکبِرونَ عَن عِبادَتی وَ اَنتَ وَعدَکَ صادِق


فَنَجِّنی مِنَ الکَربِ اللهُمَّ اَنتَ غِیاثُ مَکروب وَ اَنتَ قُلتَ لاتَقنُطوا مِن رَحمَةِ الله


وَ اَنتَ لَستُ بِمَکین رَبّ اللهُمَّ اَحفِظنی مِنَ الآفاتِ وَ العاهاتِ فِی الدُّنیا وَ الآخِرَةِ


وَ لاتَفضَحنی عَلی رُئوسِ الخَلائِقِ فِی الیَومِ المَوعود اَللهُ اَکبر اَللهُ اَکبر

لا نِدَّ لَکَ لا نِدَّ لَکَ لا نِدَّ لَکَ وَ لا وَزیرَ لَکَ اَنا لَکَ یا عََزیز یا عَزیز یا عَزیز


ان تُریَنی فی مَقامی ما یَقرِبُ مِنکَ وَ تُکرِمُنی مَغفِرَةِ خَطیئَتی

اِنَّکَ عَلی کُلِّ شَیءٍ قَدیر وَ لا حَولَ وَ لا قُوَّةَ اِلّا بِاللهِ العَلیِ العَظیم


یا رَبّ یا حَنّان یا مَنّان یا دَیّان یا غُفران یا بُرهان یا شَهید کُلِّ مَشهودِ


مِمّا دونِ عَرشِکَ اِلی قَرارِ الاَرَضین باطِل ما خَلا وَجهَکَ الکَریم


آمَنتُ بِکَ لا اِلهَ اِلّا اَنتَ اَغِثنی اَغِثنی اَغِثنی یا غِیاثَ المُستَغیثین

سه 3 بار بگوید یا شَلیثا


صَلَی اللهُ عَلی محمد وَ آلِه اَجمَعین لِیُنذِرَ مَن کانَ حیاً یَحِقَ القَولُ عَلَی الکافِرینَ


اَ وَ لَم یَرَوا اَنّا خَلَقنا لَهُم مِمّا عَمِلَت اَیدینا اَنعاماً فَهُم لَها مالِکونَ


وَ ذَلَّلنا لَهُم فَمِنها رُُکوبُهُم وَ مِنها یَاکُلونَ وَ لَهُم فیها مَنافِعُ وَ مَشارِبُ اَفَلا یَشکُرونَ


وَ اتََّخَذوا مِن دونِ اللهِ آلِهَةً لَعَلَّهُم یُنصَرون لا یَستَطیعونَ نَصرَهُم


وَ هُم لَهُم جُندٌ مُحضَرونَ فَلا یَحزُنکَ قَولُهُم اِنّا نَعلَمُ ما یُسِّرونَ وَ ما یُعلِنونَ


اَوَ لَم یَرَ الاِنسانُ اَنّا خَلَقناهُ مِن نُطفَةٍ فَاِذا هُم خَصیمٌ مُبینٌ


پانزده 15 بار بگوید ایاک نعبد و ایاک نستعین اَنَا الفَقیر ذُو الحاجَة

  اَلّلهُمَّ اِفتَح لَنا اَبوابَ خَیرِکَ وَ فَضلِکَ وَ کَرَمِکَ یا اَرحَمَ الرّاحِمین

وَ اِذ لَقوا الَّذینَ آمَنوا قالوا آمَنّا وَ اِذ خَلَوا اِلی شَیاطینِهِم


وَ اِذا خَلا بَعضهُم اِتَّخَذهُم بِما فَتَحَ الله عَلَیکُم لِیُحاجّونَ بِهِ عِندَ رَبّّکُم اَفَلا تَعقِلون

عَسَی الله اَن یَأتی بِالفَتحِ وَ اَمر مِن عِندَهُ فَیُصبِحوا عَلی ما اَسَرّوا فی اَنفُسِهِم

نادِمین الّذینَ یَتَرَبَّصونَ بِکُم فَاِن کانَ لَکُم فَتَحَ مِنَ اللهِ قالوا اَلَم نَکُن مَعَکُم


قَدِ انشوا اَبوابَ کُلّ شَیء وَ عِندَهُ مَفاتیحُ الغَیبِ الَّتی لایَعلَمُها اِلّا هو


وَ یَعلَمُ ما فِی البَرِّ وَ البَحرِ وَ ما تَسقُطُ مِن وَرَقَةٍ اِلّا یَعلَمُها


وَ لا حَبَّةٍ فِی ظُلُماتِ الاَرضِ وَ لا رَطبٍ وَ لا یابِسٍ اِلّا فی کِتابٍ مُبین

اَلَّذینَ کَذَّبوا بِآیاتِنا وَ استَکبَروا عَنها لاتَفتَح لَهُم اَبوابَ السَّماءِ


وَ لایَدخُلونَ الجَنَّةِ حَتّی یَلِجُ الجَمَلُ فی سَمِّ الخَیّاط عَلَی اللهِ تَوَکَّلنا


رَبَّنا اِفتَح بَینَنا وَ بَینَ قَومِنا وَاَنتَ خَیرالفاتِحین وَ لَو اَنَّ اَهلَ القُری آمَنوا وَ اتَّقوا


لَفَتَحنا عَلَیهم بَرَکات مِنَ السَّماءِ وَ الاَرضِ وَ لاکِن کَذَّبوا ما اَخَذناهُم بِذُنوبهُم


بِما کانوا یَکسِبون اَن تَستَفتَحوا لَقَد جائَکُمُ الفَتح وَ اِن تَنتَهوا فَهُوَ خَیر لَکُم


وَ لَمّا فَتَحوا مَتاعَهُم وَجَدوا بضاعَتَهُم رُدَّت عَلَیهم باباً مِنَ السَّماءِ فَظَلّوا فیهِ یَعرُجون

حَتّی اِذا فَتَحَت یَأجوجَ وَ مَأجوجَ وَ هُم مِن کُلّ حَدَبٍ یَنسلون


حَتّی اِذا فَتَحنا عَلَیهم باباً مِنَ السَّماءِ ذا عَذابٍ شَدیدٍ سَلامٌ قَولً مِن رَبٍّ رَحیمٍ


وَ السَّلامُ عَلَیَّ یَومَ وُلِدتُ وَ یَومَ اَموتُ وَ یَومَ اُبعَثُ حَیّاً اُدخُلوها بِسَلامٍ آمِنین

وَالسَّلامُ عَلی مَن اتَّبَعَ الهُدی وَ اِذا خاطَبَهُمُ الجاهِلونَ قالوا سَلاماً


لایَسمَعونَ فیها لَغواً وَ لا تَاثیماً اِلّا قیلاً سَلاماً سَلاماً لَهُم فیها رزقهُم فیها


بُکرَةً وَ عَشیاً یُلقَونَ فیها تَحیَّةً وَ سَلاماً قُلنا یا نارُ کونی بَرداً وَ سَلاماً عَلی اِبراهیم

قُل اَلحمدلله رب العالمین سَلامٌ عَلی عِبادِهِ الّذینَ اِصطَفَی الله خَیراً عَمّا یُشرِکون

سَلامٌ عَلَیکُم لایَنبَغِی الجاهِلون تَحیَّتَهُم فیها سَلام یَومَ یُلقَونَ


وَ اَعَدَّ لَهُم اَجراً کریماً سَلامٌ قَولاً مِن رَبّّ الرَّحیم


سه بار 3 بار بگوید  سَلامٌ عَلی نوحٍ فِی العالَمین سَلامٌ عَلی اِبراهیم


سَلامٌ عَلی موسی وَ هارون سَلامٌ عَلی آلِ یاسین فَاصفَح عَنهُم


وَ قُل سَلام فَسَوفَ یَعلَمون وَ سَلامٌ عَلَی المُرسَلین وَ الحَمدُلِلّهِ رَبِّ العالَمین

اُدخُلوها بِسَلامٍ آمِنین قالوا سَلاماً سَلاماً فَسَلامٌ لَکَ مِن اَصحابِ الیَمین


قُل یُحییهَا الَّذی اَنشَأَها اَوّلَ مَرَّةٍ وَ هُوَ بِکُلِّ شَیءٍ عَلیم


اَلَّذی جَعَلَ لَکُم مِنَ الشَّجَرِ الاَخضَرِ ناراً فَاِذا اَنتُم مِنهُ یوقِدون


اَوَ لَیسَ الّذی خَلَقَ السَّمواتِ وَ الاَرض بِقادِرٍ عَلی اَن یُحییَ المَوتی


وَ هُوَ الخَلّاق العَلیم


 به سجده رود و 9 بار بگوید


بَلی قادِرٌ عَلی اَن یَقضِیَ حاجاتی


حاجات خود را ذکر کند و سر بردارد و بگوید


بَلی وَ هُوَ الخَلّاق العَلیم اِنَّما اَمرُهُ اِذا اَرادَ شَیئاً اَن یَقولُ لَهُ کُن فَیَکون


فَسُبحانَ الَّذی بِیَدِهِ مَلَکوت کُلّ شَی ءٍ وَ اِلَیهِ تُرجَعون اِلهُکُم اِلهٌ واحدٌ لا اله الا هُوَ


الرَّحمن الرحیم اَلله لا اله الا هُوَ الحَیُّ القَیّوم لا تَأخُذُهُ سِنَةٌ وَ لانَوم


لَهُ ما فِی السَّمواتِ وَ ما فِی الاَرضِ مَن ذَا الّذی یَشفَعُ عِندَهُ اِلّا بِاِذنِه


یَعلَمُ ما بَینَ اَیدیهِم وَ ما خَلفَهُم وَ لا یُحیطونَ بِشَیءٍ مِن عِلمِهِ وَ هُوَ السَّمیعُ العَلیم

اَللهُ وَلّیُ الّذینَ آمَنوا یُخرِجُهُم مِنَ الظُّلُماتِ اِلَی النّور


وَ الّذینَ کَفَروا اَولِیائُهُمُ الطّاغوت یُخرِجونَهُم مِنَ النّورِ اِلَی الظُّلُمات

اولئِکَ اَصحابُ النّار هُم فیها خالدون هُوَ الّذی یُصَوِّرُکُم فِی الاَرحامِ کَیفَ یَشاءُ


لا اِلهَ اِلّا هُوَ العَزیزُ الحَکیم شَهِدَ اللهُ انَّهُ لا اِلهَ اِلّا هُوَ اُولُوا العِلمِ قائِماً بِالقِسطِ


لا اِلهَ اِلّا هُوَ العَزیزُ الحَکیم اِنَّ الدّینَ عِندَاللهِ الاِسلام لا اِلهَ اِلّا هُوَ


لَیَجمَعَنَّکُم اِلی یَومَ القِیامَةِ لا رَیبَ فیهِ مِن رَبِّ العالَمین


وَ مَن اَصدَقُ مِنَ اللهِ حَدیثاً ذلکُمُ الله رَبّکُم لا اِلهَ اِلّا هُوَ الخالِقُ کُلّ شَیءٍ


فَاعبُدهُ وَ اتَّبِع ما یوحی اِلَیکَ مِن رَبِّکَ لا اِلهَ اِلّا هُوَ


وَ اَعرِض عَنِ المُشرِکین وَ سَلامٌ عَلَی المُرسَلین وَ الحَمدُ لِلّهِ رَبِّ العالَمین






یاسین مغربی
یاسین مغربی . [ ن ِ م َ رِ ] (اِخ ) (جامعالدعوات ) نام دعایی از مخترعات بعض ارباب طلسم و افسون و آن چنان است که در بین آیات سوره ٔ یاسین دعاها و ذکرها و آیات دیگر از قرآن مجید خوانده شود. و برای این دعا خاصیت بسیار نوشته است . رجوع به جامع الدعوات کبیر شود.

منبع:http://loghman.info

درباره وبلاگ

علوم غریبه برای نجات انسانها و اصلاح زندگی آنها به وجود آمده است و باید از این علم به طرز صحیح استفاده نمود .
مدیر وبلاگ : ابوعلی

آخرین پست ها

تبلیغات

جستجو

تبلیغات

نظرسنجی

  • درباره ی کدام موضوع بیشتر بنویسیم ؟ (یک یا چند گزینه میتوانید انتخاب کنید)











نویسندگان

فهرست وب سایت های ایرانی
منبع کد های جاوا

افزایش بازدید وبلاگ شما

.:افزایش آمار و پیج رنک وبلاگ یا سایت شما به صورت کاملا رایگان:.